منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > لا أعرف ما لشراء الستائر يجب أن تولي اهتماما ل، سوزهو شركة الديكور لمساعدتك
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

لا أعرف ما لشراء الستائر يجب أن تولي اهتماما ل، سوزهو شركة الديكور لمساعدتك

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-15 18:36:41
يجب أن يكون الجميع قد سمع عن مصاريع (مصاريع خشبية المزود الصين)، وخصائص الزجاج مماثلة، والستائر من النوافذ تبدو أكثر مع بعض الفن مروحة، لذلك ربما الناس سوف الحب تركيب الفن، وانقسمت مصاريع في أنواع، وتنقسم أساسا إلى نوعين من مصاريع ثابتة ومتحركة، مما يجعل المواد ليست ونفس الشيء اختيار عندما كنت في حاجة لدفع الانتباه إلى الأماكن التي يوجد فيها أكثر من ذلك.


المصراع (أوم الأخشاب مصاريع في الصين) الستار ينقسم إلى نوعين: نوع ثابت ونوع المنقولة. يتم طيها ومطوية من قبل العديد من الأوراق، وليس فقط للتهوية والتظليل والضوضاء العزل، ولكن أيضا للتظليل والتبريد وتزيين غرفة المعيشة. مصنوعة الستائر من رقائق الخيزران، رقائق الخشب، والألياف الزجاجية عززت الأغطية البلاستيكية، صفائح سبائك الألومنيوم، وصفحات شعبية من البلاستيك والكتان في السوق.


اختيار الستائر (لون مخصص مصراع خشبي في الصين) هو الأنسب ل لون الأثاث والجدران من الغرفة. إذا كانت الجدران أصفر حليبي أو أبيض، فإنها يمكن رسمها مع الستائر العاج. الجدران خضراء فاتح ويمكن رسمها مع الستائر الرمادية أو الخضراء البندقية. بني اللون، الأحمر، الأثاث، ب، ثوب قرنفلي اللون، أو، الشامبانيا، الفينيسي، الستائر. وبهذه الطريقة، الألوان الدافئة والباردة للتنسيق مع بعضها البعض، يمكن أن تجعل الغرفة تبدو أنيقة وتتفق مع أي نمط التقليدية.