منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر الفينيسية في الصيف
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر الفينيسية في الصيف

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-19 19:33:15
هو ما يسمى "اللفت الملفوف الحب"، في عقول بعض الناس، يبدو من الصعب تصعد مصاريع في الذوق السليم، في حين أن الآخرين يحبون الستائر (الستائر الخشبية الفينيسية المورد) هذا بسيط ولكن كامل من الرجعية سحر تأثيث المنزل ديكور جدا. وهناك الكثير من الناس الذين يحبون مصاريع، في بعض تصميم الطراز الحديث من تأثيث المنزل، لتحل محل الستار مصراع ظهرت في غرفة المعيشة وغرفة نوم وحمام الخ تأثيث المنزل المكان الرئيسي، وتأثيره الزخرفية جيدة جدا.


ويقال أن مصمم الستائر تأثيث المنزل (الصلبة باولونيا الستائر الخشبية المزود الصين) هو شعبية جدا لأن الستائر يمكن أن تكون أكثر مرونة من الستائر، وضبط الإضاءة في الأماكن المغلقة، وشعور مختلف لتأثيرات الإضاءة في الأماكن المغلقة، إضافة تأثيث المنزل الذكية. ومصراع على حد سواء عملية وجميلة، من الناحية الاقتصادية للعرض، مقارنة مع الستائر العرف تكلفة أقل بكثير، وأكثر ملاءمة للسعي من أجل الأزياء للشباب.


وبالإضافة إلى ذلك، الستائر شعبية خاصة في فصل الصيف، وليس فقط لأنه يمكن منع الضوء الخروج من النافذة، ولكن أيضا لضمان التهوية في الأماكن المغلقة. زاوية شفرة الستائر (كوت-دونيل الستائر الخشبية بالجملة) يمكن تعديلها بحرية بحيث يمكن للناس التمتع الراحة من الهواء في غرفة الصيف طالما يتم تدوير ذراع بلطف.