منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > لوحه ألوان الناعمة تحديث منزلك ، والملمس الحلو!
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

لوحه ألوان الناعمة تحديث منزلك ، والملمس الحلو!

هزي هواشينغ هزي هواشينغ 2017-06-12 14:32:42
المنزل الجديد يبدو انك يمكن ان تعمل بشكل جيد في اي منزل ، سواء كانت شقه حديثه أو كوخ التقليدية حيث يمكنك استدعاء المنزل. نمط مع راحة مريحه والاسترخاء الكلاسيكية.

الخفيفة ، وألوان الناعمة ، والعمل هنا بشكل جيد جدا ، لينه الملمس في نغمات لينه مصنوعة من القماش الناعم. هنا ، وسوف اشرح كيفيه تحقيق هذا التوقع.


نظام ألوان--خلفيه محايده يسلط الضوء علي ألوان الناعمة مثل بارد الأزرق والبط والمياه الخفيفة والكريمات أفضل يبحث في المشهد مجموعه هنا. أضافه لمسه مع الإكسسوارات مثل وساده الكرز الأحمر والظلام الدراما المسروقة ، والبساط أو رمي. مجامله من البرنامج المزيد من الستائر الخشبية يمكن صبغها في مختلف الوجوه مصبوغ الخشب مثل ميلتون الخشب أو الكلاسيكية علي غرار البلد رسمت ظلال مثل التحكم البريطاني اوك وودز الستائر منزل جديد يمكنك اختيار نمط جديد الرعوية التي بدورها يعني ان لديك الحرية للسيطرة علي ما النسيج والملمس تريد غرفتك لاستخدامها.


سواء كنت منزلا جديدا أنيقا ، والنسيج والملمس تسمح لك لتحقيق تاثير منزلك المثالي في اي وقت. إذا كان لديك أعلاه لهذه الليلة ، ثم لماذا لا تضيف الزهور ، شعريه أو الفراء الاصطناعي إلى الديكور الخاص بك ، والتي ستخلق منزلا قديما لتتناسب مع نمط البلد الجديد. الاضاءه هي المفتاح--اسمحوا منزلك الجديد ، وأضواء الغرفة عليه ؛ الذهاب إلى الشعور والاناقه غرفتك تحتاج أيضا إلى ان تظهر دعوه وديه ودافئه. المفتاح هو استخدام أنواع مختلفه من الاضاءه لتسليط الضوء علي الغلاف الجوي لغرفك في منطقه معينه ، وخلق جو مريح ومرتاح.
 

ربما يمكنك النقر هنا لمزيد من المعلومات:الستائر الخشبية مورد الصين,الستائر الخشبية الجاهزة علي بيع