منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تطبيقات مختلفة من مصاريع في الحياة.
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تطبيقات مختلفة من مصاريع في الحياة.

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-01-16 17:05:38
ويعتقد أن المصاريع لتكون نافذة أن العديد من الناس قد شهدت، ولها مجموعة واسعة من التطبيقات في الحياة. قد يكون هناك الكثير من الناس خارج نافذة اخترع من قبل الناس في الوقت الحديث فقط ثم أكثر من نافذة، ولكن في الواقع هذا موجود في وقت مبكر في الصين العصور القديمة، إلا أن نافذة الوقت ليست اسم هذا النوع، ومع ذلك، من الشكل، وظيفة، والحديثة من هذا النوع من النافذة هناك الكثير من مكان مماثل. ومن الإنصاف أن نقول أن الحديثة، على شكل بصوت عال ويندوز تم تحويلها من النوافذ القديمة في الصين. في العديد من مبنى المكاتب، نافذة مبنى المكاتب يمكن أن نرى ذلك، ويندوز في وقت الاستخدام لديها قليلا، وهذا هو من الداخل يمكن أن ينظر إليه خارج النافذة، داخل وخارج لرؤية، وأيضا لديه آثار التنفس التهوية بحرية.

إلى حد كبير مصاريع لها مزايا كثيرة من أنواع أخرى من النافذة، والسبب في أنه سيكون لها اسم، لأن النافذة على شكل الكثير جدا يترك معا. يظهر هذا النوع من النوافذ أيضا في العديد من بناء المنزل والديكور، إلا في العديد من المكاتب. وهي شعبية جدا لأنها ليست مثل أنواع أخرى من ويندوز، لذلك انها ليست عاصف طالما انها مغلقة. هذا النوع من النافذة يمكن أن تكون جيدة جدا عند استخدام الهواء الخارجي وأشعة الشمس في الأماكن المغلقة، لبيئة داخلية قدمت مساهمة جيدة. بالطبع، هناك أنواع كثيرة من المواد لجعل هذا النوع من النافذة، وهناك الخشب، وهناك سبائك الألومنيوم، وهناك جميع أنواع أنواع أخرى. سيكون هناك خيارات مختلفة في أماكن مختلفة، ولكن تلك الخشبية هي الأكثر شعبية.

مصراع سبائك الألومنيوم بسبب تصميمها الفريد واختيار العملية هو موافقة من قبل الأسرة، وتصميم نمط النافذة تأخذ مصراع، والموقف، وسوف تكون متناثرة الأوراق، وتشكيل برعم زهرة تتفتح. من أجل زيادة تعزيز صلابة المعدن، والسماح ويندوز التي يمكن استخدامها لفترة أطول، الشركات المصنعة في نافذة على سطح الطلاء طبقة رقيقة من الزنك والزنك لديه درجة معدنية صلبة في نفس الوقت، مع استقرار الخصائص الكيميائية، لا تظهر بسهولة ظاهرة تسوس، يمكن أن يعزز كثيرا من المنتج في قيمة الحياة.