منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > أخبار شعار جديد لشركة Heze Huasheng Wooden Co.، Ltd
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

أخبار شعار جديد لشركة Heze Huasheng Wooden Co.، Ltd

2018-07-16 15:34:39


Heze Huasheng شركة خشبية ، المحدودة تأسست في عام 2002 والتي تقع في مدينة Zhuangzhai Heze City Shandong Province الصين. Zhuangzhai هي مسقط رأس الخشب Paulownia وأيضا واحدة من أكبر مركز إنتاج المنتجات الخشبية في الصين. تعامل مصنعنا مع المواد بولونيا أكثر من 30 عاما من التجارب. نحن نستخدم هذا الخشب لجعله مصراع الستائر ، صب الديكور وغيرها من المنتجات. نبدأ في إنتاج الستائر المعدنية من 2004 و مصراع من عام 2009. الآن لدينا بداية الجيل الثاني من أعمالنا الستائر والستائر ، لدينا إضافة مزيد من المواد والأنواع المختلفة لاحتياجات العملاء. لدينا أيضا وسائل النقل المريحة ، تحتاج فقط إلى نصف ساعة بالسيارة من مطار تشنغتشو. نرحب بزيارة مصنعنا في أي وقت.

لدينا مصنع لديها أكثر من 700 عامل. هناك 4 ورش عمل تتعامل مع الستائر الخشبية ومكونات خشبية ، مصاريع خشبية ومكونات ، مصاريع ومكونات PVC ، مصراع الألومنيوم والمكونات ، قوالب خشبية الديكور. ساعدتنا الخدمة الجيدة على كسب المزيد والمزيد من السوق عبر العالم. تم زيادة معدل دوراننا لعام 2015 بنسبة 20٪ والحفاظ على الزيادة الآن. نحن على يقين من أنه بمجرد التعاون معنا ، ستعرف أن اختيارك هو الصحيح تمامًا.

المصنع هو أهم شيء هو مراقبة الجودة ، لدينا فريق مراقبة الجودة لدينا للسيطرة على كل عملية الإنتاج. نحن على يقين من أن المنتج المثالي يمكن إرساله إلى العملية التالية. يمكننا أن نضمن وقت التسليم في الوقت المناسب ونحن نعد لك. لدينا قسم خدمة العملاء لخدمة لك 24 ساعة.

أتمنى مخلصا أن تتعاون معكم جميعا في جميع أنحاء العالم ، بغض النظر عن أن نكون أصدقاء أو أن تكون الأعمال ، فقط تذكر أننا دائما هنا في انتظاركم.