منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > منزل جديد ، والديكور لينه ، مصراع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

منزل جديد ، والديكور لينه ، مصراع

المحدودة سي بي مارت المحدودة سي بي مارت 2017-06-23 11:21:13
مصاريع هي الديكور لينه لمنزل جديد ( الصين مصاريع المورد الفينيل ) ، ستستخدم مبان جديده للديكور. ويدافع الناس العصريون عن حياه صحية ومريحه.

في جميع مواد الديكور ( عاليه الجودة البلاستيكية مصراع الخشب ) ، مع الجمال الطبيعي لا مثيل لها. قطعه بسيطه من الخشب ، والسماح للغابة العميقة من الخرسانة المسلحة في المدينة وتذكر من العشب هو الأخضر ومترف. الأشجار والخضرة والأشجار الظليلة ، كما لو كان من الاعمده الخضراء علي غيض من الأوكسجين الطازجة الانيقه التي غمرت فجاه في القلب. للجمال الطبيعي من الخشب ، والناس يريدون ان يكون ذلك ، وخصوصا في الأخضر والصحي اليوم.



المنزل ، والمكان الأكثر خفيه والاسترخاء ، والناس يريدون تزيين بشكل مريح. بمساعده من الخشب ، ويمكن بسهوله التعبير الأنيق الكشف بشكل طبيعي. وسيم علي غرار الأبواب الخشبية الساحرة والنوافذ في كثير من الأحيان جعل انطباعا لا تنسي. الخشب هو ماده ممتازة ( النار واقيه من البلاستيك الستائر البندقية ) في كل من البصر واللمس. وهو خط واضح والصلبة سوف تجذب انتباه الناس ، والناس لا يمكن ان تساعد ولكن نريد ان تلمس نسيج الخشب. مصراع الخشب الصلبة لجعل الغرفة تبدو انيقه وانيقه.



من عصر فيتوريا إلى الوقت الحاضر ، والتغيرات في تصميم المساكن الامريكيه ، والأخشاب لعبت دائما دورا هاما جدا في ذلك. واحده من الأبواب الزجاجية الكلاسيكية المشطوفة ومريحه الباركيه الطبيعية الخشب الصلب ، وكان الكثير في المنزل الذي مليء بالحب.