منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > والتي ينبغي ان تختار ، الستائر أو ستائر الستائر ؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

والتي ينبغي ان تختار ، الستائر أو ستائر الستائر ؟

هزي هواشينغ هزي هواشينغ 2017-06-19 11:08:23
أصل نافذه لوفير في الصين القديمة قبل سلاله تانغ ، النمط الشعبي ، مع النوافذ التي سنحت كممثل ، ثم بعد التطور المستمر ، في سلاله مينغ جواندا أيضا القيام الإطار الأفقي ، والامثله علي وجه الخصوص ، وهذا هو سلف مصراع. كديكور الفرعية من الستائر الفينيسية ، والستائر الفينيسية تلعب دورا هاما في الديكور.


مصاريع ( الخشب الحقيقي الستائر الصانع الصين ) لديها ميزات أكثر مرونة في أذهان الكثير من الناس من الستائر ، والستائر ويبدو ان من الصعب الحصول علي طعم جيد ، ولكن إذا كنت ترغب في وضع علي نافذه معطف الشعب الأول ، والقماش الستارة. ومع ذلك ، في بعض تصميم النمط الحديث من المنزل ، ولكن عددا كبيرا من مصاريع ( قطع الخشب السفلي الستائر الجملة الحقيقية ) في غرفه المعيشة وغرفه النوم والحمام وغيرها من الأماكن الرئيسية المنزلية ، وتاثيرها الزخرفية جيده جدا.


ويقال ان مصمم الستائر تاثيث المنزل هو بذلك شعبيه لان الستائر ( عاليه الجودة الستائر الخشبية الفينيسية ) يمكن ان تكون أكثر مرونة من الستائر ، وضبط الاضاءه في الأماكن المغلقة ، وشعور مختلف لتاثيرات الاضاءه الداخلية ، أضافه تاثيث المنزل الذكية. ومصراع الكاميرا علي حد سواء العملية والجميلة ، من وجهه نظر اقتصاديه ، بالمقارنة مع العرف جعل الستائر تكلفه اقل بكثير ، وأكثر ملاءمة للسعي للأزياء للشباب.