منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > Blinds & Shades Market يقودها تزايد شعبية المنازل الذكية بين السكان
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

Blinds & Shades Market يقودها تزايد شعبية المنازل الذكية بين السكان

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-04-12 11:54:25
وظيفة الستائر والظلال هي منع الضوء من الدخول مباشرة إلى الغرفة عبر النوافذ. تصنع معظم اللوفرات من مواد صلبة ، تتكون من العديد من الألواح الأفقية ، وبسبب استخدام القماش ، يكون اللوفر ناعمًا نسبيًا. المصاريع والظل تستخدم أساسا وفقا لاحتياجات مستخدمي ضوء التحكم في السطوع القادمة من خلال النافذة.

كصناعة ، عالية الجودة الستائر المعدنية الخشبية كانت تتطور منذ أواخر القرن السابع عشر. حتى الآن ، لا تزال سوقاً واسعة الانتشار. في الوقت الحاضر ، تتنوع أنماط وأنماط وألوان وأحجام الستائر والستائر المصنوعة من مواد مختلفة.

مع التطور السريع للمنزل الذكي ، تصاعد صناعات الستائر والستائر الفينيسية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من مفاهيم التصميم لمورد الستائر الخشبية تتغير أيضا ، مما يعزز أيضا تطوير صناعة كوة. عدد الشركات في هذه الصناعة آخذ في الازدياد. هذه هي الحفاظ على التوازن بين الناس والتفضيلات الغلاف الجوي.

Wood ventian blinds supplier china

العديد من المكاتب لا تحافظ على جو المكتب القديم ، لأنها تحاول وضع بعض الاستراتيجيات لجعل موظفيها يتمتعون بالصحة والتفاؤل. لا يصعب على مورد الستائر والظلال جذب العملاء لاستخدام منتجاتهم. ومع ذلك ، فإن التحدي الرئيسي للسوق العالمية للستائر هو الطبقة الوسطى. بسبب السعر المنخفض نسبياً ، ما زالوا يحبون الستائر التقليدية.

في الوقت الحاضر ، هناك اتجاه جديد في السوق هو الطلب على توفير الطاقة ومنتجات العزل. تحتاج الستائر إلى التركيز على البحث والتطوير في تقنية إدارة المصابيح الذكية. وبالرغم من أن هذه المنتجات لا تستطيع توفير ضوء النهار ، إلا أنها تستطيع تحسين كثافة أشعة الشمس الداخلية وتمديد مدة ضوء الشمس.

وقد وصل التقدم التكنولوجي للستائر والظلال إلى المفتاح الذي يمكنه التحكم في المصاريع عن طريق التحكم عن بعد. يمكن استخدام هذه التقنية في الستائر اللاسلكية ، ويمكن استخدام هذه الستائر بسهولة أيضًا للأشخاص الذين اشترواها فقط. أحدث التقنيات في السوق هو كوة ذكية ، والتي يمكن التحكم في الستائر والستائر مع الأجهزة المحمولة. تطور آخر ملحوظ من سوق اللوفر هو تطوير قنوات التوزيع. يباع الآن اللوفرات والستائر وسطاء من مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين وغيرهم من الاستشاريين في سوق المساحات المبنية. كما أنهم يستغلون قناة التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت وينقرون على الماوس لعرض المنتجات الأوسع نطاقا على المستخدمين النهائيين.

Custom made Plantation shutter

يتم تقسيم السوق العالمية للستائر والظلال وفقًا لنوع المنتج ونوع المادة والتطبيق. من حيث نوع المنتج ، يمكن تقسيم السوق إلى ستارة وستارة. كما تنقسم منتجات الستائر إلى الستائر المعدنية والستائر المصغرة. قسم الستائر يشمل نغمات روما ، ستارة الظل القابلة للطي ، ستارة اللف و ستارة عسل النحل. وفقا لأنواع المواد المختلفة ، يمكن تقسيم سوق الستائر والستائر إلى مصاريع معدنية ، مصاريع خشبية ، ستائر ، مصاريع اصطناعية وخلائط تركيبية. للتطبيقات ، يمكن تقسيم مصاريع وأسواق المغطاة الشمسية إلى سكنية وغير سكنية.