منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصراع الألومنيوم لديه وظائف واضحة من التظليل والديكور
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصراع الألومنيوم لديه وظائف واضحة من التظليل والديكور

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-09-01 17:36:13
هناك العديد من أنواع الستائر، وفقا لبيئة المعيشة المختلفة، على غرار الستار هو مختلف، اليوم للمشاركة في مصاريع الألومنيوم، بشكل عام الأسرة نادرا ما تظهر، ولكن لا يمكن تجاهل تأثير الستائر الألومنيوم، اليوم لفهم فعالية ستة مصراع الألومنيوم. الميزات الرئيسية 6 من الستائر الألومنيوم (مصراع الألمنيوم الخارجي):


1، الزهور الغنية في اللون. الستائر البندقية من سبائك الألومنيوم ليست بسيطة كما يفكر الجميع، ولكن فقط بضعة ألوان. في الواقع، يمكن طباعة أوراق سبائك الألومنيوم، ولكن أيضا غنية في اللون، رائع، على غرار زهرة من العديد، لنافذة غرفة المعيشة يجلب حيوية.

2، وظيفة قوية. مصراع الألومنيوم (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع المورد الصين) لديه جيدة ضوء الفرز، التظليل، العزل الحراري، الشمس التظليل، ومرونة جيدة و أوف حجب تأثير.

3، مرونة جيدة. ظلال سبائك الألومنيوم من الستائر البندقية على نحو سلس، ويشعر جيدة بشكل خاص، ولكن أيضا لديه مرونة جيدة.


4، مجموعة واسعة من التطبيقات. مصراع سبائك الألومنيوم (أوم مصراع بوليوود في الصين) الستار ليس فقط الظل والظل هو جيد بشكل خاص، ويمكن أيضا أن تعدل وفقا لاحتياجات المستخدمين، وليس هناك ضوء، يمكنك التحكم، وبالتالي فإن نطاق التطبيق هو أيضا واسعة نسبيا.

5، توفير الطاقة. لأن كوة الألومنيوم يستخدم انعكاسية الحرارة من شفرات الألومنيوم عالية، وشفرات يمكن أن تعكس معظم أشعة الشمس والحرارة، لذلك يمكن أن تساعد على تحسين تأثير تكييف الهواء الصيف الساخنة والباردة، بشكل غير مباشر، لتحقيق الغرض من توفير الطاقة .

6. لا يتلاشى. بغض النظر عن فتحة العلوي، وفتحة السفلي ورمز التثبيت من مصراع الألومنيوم، ويتم التعامل مع لون الطلاء طلاء مختلفة، لذلك لن تتلاشى بسبب أشعة الشمس وقت طويل.