منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > لماذا اخترت مصراع الخشب الصلب
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

لماذا اخترت مصراع الخشب الصلب

: HEZE HUASHENG : HEZE HUASHENG 2018-01-04 13:35:42
المصراع هو مناسبة لمجموعة: فإنه يحل محل القماش الستار التقليدية ويمكن أن يتم وفقا لمتطلبات الفعلية من غرفة العميل: من الأرض إلى السقف ويندوز، ويندوز مفتوحة، ويندوز المنحني أو الأبواب الانزلاقية. النصل نفسه يمكن تركيبها بمرونة وتركيبها في أي جزء من الغرفة، والتي هي مريحة ومرنة.
ملامح مصاريع: كوة الخشب الصلب يمكن تعديلها بشكل تعسفي، مريحة، مرنة، شفافة، تنفس، مع عزل الصوت جيدة، العزل الحراري، العزلة، على حد سواء عملية وجميلة؛ فتح، يمين (يسار) مفتوحة، مفتوحة، أضعاف مفتوحة وطرق مفتوحة أخرى. كما يمكن ضبط ضوء داخلي بشكل تعسفي، ومقاومة فعالة الأشعة فوق البنفسجية، في الظرف الذي يفصل من داخل وخارج خط الرؤية شفافة، التهوية، والبيئة الخضراء يخلق دافئة وممتعة مكان المعيشة.
مصراع الأزياء الكلاسيكية: بسبب النمط من أوروبا، والمواد للخشب النادر، خشبية متنوعة متنوعة حية، والترتيب العام للخطوط الأفقية، وليس فقط كسر رتابة شكل تخطيط، ولكن أيضا للشعور الفضاء من التغيير المعاصر وموجزة وإرضاء للعين، إلى أفضل خط من الديكورات المنزلية. فإنه يمكن وفقا لمختلف أنماط الهندسة المعمارية، متطلبات وظيفية، فئة الذوق، يمكن تصميم نمط مختلف، هيكل مختلف، ألوان مختلفة، منتجات المعالجة السطحية المختلفة، لا يمكن إلا أن تبقي الأصلي تنسيق بناء الجسم الرئيسي والداخلية، يمكن تسليط الضوء على نمط فن الزينة مرة أخرى. دعونا نافذة جعل الجمهور روح البناء، وبناء بيئة معيشية عصرية ذات جودة عالية.
الفكرة الصحية من مصاريع: البيئة الداخلية لديها المكونات الضارة التي تضر صحة الإنسان، والحفاظ على التهوية الجيدة وتهوية البيئة، هو الطريقة الأكثر فعالية لإزالة التلوث في الأماكن المغلقة. تظليل مصراع الخشب الحقيقي وظيفة التهوية من التزامن، الستار من كتلة التقليدية كفاءة ضوء الأشعة فوق البنفسجية هي 60٪ ~ 80٪، ومصراع الخشب الحقيقي عرقلة كفاءة لأكثر من 95٪، تأثير شفرة بيضاء هو أفضل.