منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كان تأثير أربعة الستار تأثير النوم غير متوقع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كان تأثير أربعة الستار تأثير النوم غير متوقع

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-08 14:11:38
مع وصول الصيف، ومصاريع شعبية تدريجيا، ومصاريع (لون مخصص مصراع خشبي في الصين) جميلة مناسبة ما أصبح تأثير محط اهتمام. 



مكافحة الضوضاء
وقد أظهرت الدراسات أنه عندما تلوث الصوت المستمر داخلي يصل إلى 30 ديسيبل، فإنه يتداخل مع النوم العادي. ولذلك، فإن اختيار تأثير امتصاص الصوت من الستار أمر ضروري، والملمس لتدفق والقطن والكتان هو أفضل. 

تظليل
إذا كنت ترغب في قيلولة مريحة خلال النهار، وكنت أفضل اختيار الظل مع الستائر لغرفة النوم، ويفضل من القطن أو النسيج قطيع. الدراسة، غرفة الطعام عموما لا تحتاج ضوء قوي جدا، يمكنك اختيار الستائر (الخشب الحقيقي و بك مصاريع كوة)، بحيث تنظيم الضوء. 



ابق دافىء
في فصل الشتاء، الستائر (مصراع، آنية من الصين) تحتاج إلى النظر في مشكلة الدفء، يتدفقون الستار النسيج سميكة، دافئة أفضل. وفقا لمصمم الداخلية اليابانية، الأحمر الداكن هو الأكثر الدافئة ومناسبة للملائكة الشتاء في جميع الألوان 

تنظيم المزاج
إذا كان لون الستار عميق جدا، لفترة طويلة، سيجعل الناس يشعرون بالاكتئاب. واللون هو مشرق جدا ليست جيدة، وبعض الأزواج اختيار الحب الستائر الملونة، ولكن لفترة طويلة، يمكن أن يسبب التعب البصري، وجعل الناس بالضيق. في الواقع، في محاولة لتبسيط اختيار الضوء الأخضر، الضوء الأزرق، واللون الطبيعي والطازج، يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالسعادة. والناس عرضة للأرق، ويمكن محاولة استخدام الأحمر، مع الستائر السوداء، وتساعد على النوم في أقرب وقت ممكن.