منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ما هي نوعية الستائر الفينيسية؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ما هي نوعية الستائر الفينيسية؟

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-10-30 18:54:53
الخيزران الستائر المواد يشير عموما إلى أرقى اختيار الخيزران أو المواد الخشبية لخلق شفرة مصراع، وتصميم الستائر الخشبية رائعة جدا، وأول جودة الخشب، بعد تجفيف البخار والتعقيم وقطع والفرز والرسم وغيرها من العشرات من الإجراءات و معالجة جيدة. الستائر الخشبية البندقية (الستائر الخشبية الجاهزة للبيع) هي مماثلة في اللون إلى المواد الخشبية التقليدية، وجلب الشعور بالتعرض للطبيعة. الستائر البندقية الخشبية، وأسلوب تصميم القديمة أنيقة، والكامل للنكهة العلمية الغنية، ومناسبة للمطاعم الراقية والمعارض الفنية والمنازل وغيرها من الأماكن.


الستائر الألومنيوم يستخدم أساسا مادة سبائك الألومنيوم لخلق شفرة مصراع، وتصميم المواد مصراع هو أكثر بساطة، يمكن أن الستائر سبائك الألومنيوم ضبط الضوء، وتحسين الراحة البصرية، وتحسين دوران الهواء في الأماكن المغلقة، وتحسين الوظيفة الرئيسية للراحة الحرارية، وتعزيز الخصوصية، توفير الطاقة. الستار مصنوع من مواد ذات جودة عالية مع مرونة جيدة، عالية القوة وليس من السهل أن تشوه. الستائر الثقب (عالية الجودة الستائر الأخشاب المزود) مع تكنولوجيا خاصة لضمان فتح موحد وشفافية تأثير.


الستائر الزجاجية التقسيم (قراءة الخشب الستائر الخشبية الأفقية) هو أيضا نافذة جوفاء، وهو منتج التظليل الشمس التقليدية. تصميم المواد مصراع أجوف باستخدام الزجاج المغناطيسي مصراع السيطرة، ويمكن بسهولة رفع أو تدوير، الزجاج تصميم مصراع التقسيم المنتج يوفر مساحة وتحقيق تأثير التظليل الشمس، ويمكن حماية الخصوصية، والحد من الضوضاء. ويستخدم على نطاق واسع الزجاج كوة جوفاء في المباني المدنية، مباني المكاتب، والفيلات والمباني العامة وغيرها من المباني.