منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كيفية اختيار نافذة أعمى
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كيفية اختيار نافذة أعمى

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-12-05 19:09:39
واحد، وإيلاء الاهتمام للمواصفات. يجب أن يكون الطول مساويا لطول النافذة ويجب أن يكون العرض أصغر من سنتيمتر واحد من النافذة. يجب أن يبلغ طول الستائر (أي ستائر النوافذ المعلقة على النافذة) حوالي 10 سم أطول من النافذة وعرضها حوالي 5 سنتيمترات على جانبي النافذة. بشكل عام، مساحة صغيرة تنطبق على الملابس المظلمة من الستائر، مساحة كبيرة ينطبق على الستائر من الستائر. 
اثنين، واختيار مصراع مصراع التي يمكن أن يكون أفضل تنسيق مع لون الأثاث وجدار الغرفة. إذا كان الجدار هو حليبي أصفر أو أبيض، لون اللون العاجي يمكن تعديلها. الجدران خضراء فاتحة، مع ستائر رمادية أو خضراء. البني الأحمر الأثاث، يمكن اختيار الوردي أو الشمبانيا الملونة مصراع. وبهذه الطريقة يمكن تعديل لهجة باردة ودافئة مع بعضها البعض، مما يجعل غرفة النوم تبدو المكرر وليس ترتديه. 
ثالثا، تصميم التصميم الأعمى هو أيضا رائعة جدا. المصراع الذي يزين غرفة الجلوس للاستخدام، يجب أن تختار مع نمط المناظر الطبيعية الشلال، وجعل الشخص تبدو وكأنها نفسها في المشهد الشعري. تزيين غرفة النوم، واختيار النبات من النبات للنبات الذي هو لينة، وتصميم أنيق، لا يزال يتم رسم الحياة أو يتم رسم نمط هندسي، لإظهار جو عائلي متناغم وحلوة. 
أربعة، ويندوز من مختلف الأحجام يجب اختيار مع الستائر مختلفة. إذا كان الإطار الرأسي العام هو، يمكنك اختيار لتناسب عامة مائة ورقة الستار. إذا كانت النافذة من نوع أفقي، 100 أوراق يمكن استخدامها عمودي على الظل، مثل هذا اللقاء يبدو متناغما، متسقة وجميلة، في الداخل والخارج.