منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ماذا عن الستائر الخشبية الصلبة؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ماذا عن الستائر الخشبية الصلبة؟

هيز هاوشنغ هيز هاوشنغ 2017-07-10 12:10:11
العديد من الأصدقاء في الديكورات المنزلية واختيار مصراع الكاميرا (لون مخصص مصراع خشبي المورد )، ومصراع مع تطور المواد أصبحت أكثر وأكثر الغنية. من بين العديد من مصاريع، الستائر الخشبية الصلبة هي دائما محبوبا.


الستائر واضحة بسيطة (أوم الأخشاب مصاريع في الصين ) يمكن أن يتراجع تماما، رؤية بانورامية للمناظر خارج النافذة، نافذة بسيطة وأنيقة. الستار تحتل مساحة قسم من النافذة، وجعل عرض النافذة البصرية للمنزل تتأثر، تظهر تريفال.

مقارنة مع مصاريع الخشب العامة (مصاريع خشبية المزود الصين ) الستائر، مع الإخفاء والإضاءة، والتهوية، وسمك الخشب والملمس، يمكن أن تمنع بشكل فعال الإشعاع الحراري، والحد من درجة الحرارة في الأماكن المغلقة، وليس من السهل أن تتراكم الغبار، ومناسبة للحساسية المنزل.


يتم إصلاح الستائر الخشبية على الجدار الداخلي مروحة إطار التجميع، مختلفة من الستار القماش، وليس عن طريق موجات الرياح، ويتم إغلاق نافذة خشبية، يمكن منع البصر الخارجي، ولكن أيضا يمكن ضبط زاوية شفرة، توجيه الضوء والهواء في منزل.

الستائر الخشبية من أوروبا والولايات المتحدة، وتركيب أكثر مباشرة في الجدار في الهواء الطلق، ولكن إذا كنت تعيش في الأمطار والرطوبة، والتوصيات في مظلة التثبيت الخارجي أو الألومنيوم الأبواب والنوافذ المطر، سيتم تركيبها في شكل بيت كوة خشبية ، يمكن الحفاظ على الحياة لمدة 10 إلى 20 عاما.