منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > 98 ٪ لا اعرف المهارات شراء مصراع
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

98 ٪ لا اعرف المهارات شراء مصراع

هزي هواشينغ هزي هواشينغ 2017-07-06 09:54:23
مصاريع من التهوية الأداء جيده ، ويمكن ضبط كثافة الضوء الداخلي ويفضله المستهلكين ، واختيار هذا المنتج عندما ينبغي لنا ان نولي اهتماما لبعض النصائح المختارة ، حتى نتمكن من مساعدتك علي اختيار المنزل مناسبه تاثيث مصاريع (الستائر الخشبية مورد الصين ).



1 ، ونوعيه مصراع

أولا ، والنظر في نوعيه مصراع (عاليه الجودة الستائر الخشبية الفينيسية ) ، فمن الأفضل لأول لمسه شفره مصراع الكاميرا علي نحو سلس ، في المتوسط لمعرفه ما إذا كان كل شفره سوف فلاش. بشكل عام ، ونوعيه مصراع في تفاصيل شفره للتعامل مع أفضل ، وخاصه البلاستيك ، كتله خشبيه ، أوراق الخيزران المصنوعة من شفره البندقية ، إذا كان الملمس جيده ، ثم حياتها خدمه ستكون أطول.

2 ، وسلاسة من مصراع الكاميرا

نظره اثنين علي نعومه والتباين من ورقه ونافذه ، ومعرفه ما إذا كانت الفجوات بين شفرات متطابقة ، ما إذا كانت الأوراق يتلاشى ، أو اللون الملون أو واضحة الفرق (ينبغي النظر في كلا الجانبين بعناية).



3 ، والإكسسوارات المرونة

ثلاثه ، انظر ذراع تعديل الإكسسوارات ، مصراع (الستائر الخشبية مورد الصين ) قضيب التكيف واثنين من الوظائف ، واحد هو لضبط مصراع رفع التبديل ، والاخر هو لضبط زاوية شفره. عندما يتم تعديل رافعه ، ومعلقا مصراع شقه لاختبار ما إذا كان رفع التبديل علي نحو سلس ام لا ، ومن ثم يتم تعديل شريط التمرير لمعرفه ما إذا كان الانقلاب من شفره مرنه علي قدم المساواة.

4 ، مظهر لون

بالاضافه إلى النظر في نوعيه الستائر ، فانها تحتاج أيضا إلى رؤية كيف الستائر المباراة مع الفضاء ، واللون والأسلوب ، التالي يجب ان ينظر إلى الستائر في الرابع. اختيار الستائر التي تمزج مع ألوان الخاصة بك الفضاء المنزل والقوام لتعزيز جمال منزلك.