منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > تصنيف واختيار الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

تصنيف واختيار الستائر

هزي هواشينغ هزي هواشينغ 2017-06-22 11:07:30
مع وصول الصيف ، ومصاريع (الصلبة الستائر الخشبية الصين المورد) الشعبية تدريجيا ، وكيفيه اختيار الستائر المناسبة مظهر جميل أصبح محور الاهتمام. مصاريع هي أنواع مشتركه من نوعين من البلاستيك والمعدن ، والتي الستائر البلاستيكية الرخيصة ، واللون الساطع ، والمتانة جيده ولكن اللمعان والسطوع سيكون اسوا ؛ والملمس مصاريع المعادن في حين في اللمعان والسطوع والمتانة هي أفضل من الستائر البلاستيكية ، ولكن الثمن هو مكلف نسبيا ، يمكنك اختيار وفقا لاحتياجاتها الخاصة.


مصاريع (الخشب تهويه الستائر المورد الصين) يمكن ضبط الضوء والتهوية: في الليل ، ويمكن منع الاضاءه في الهواء الطلق الداخلي ؛ الشتاء يمكن ان يقدم أشعه الشمس ، وجعل الغرفة تصبح مشرقه ودافئه ؛ في الصيف يمكن ان تسد أشعه الشمس القوية والتهوية الجيدة ، وجعل الغرفة الهواء الطازجة وبارده.


جميله وبسيطه والموضة ، وهي سمه من اللويفر. بعد مئات السنتين من النمط الأوروبي والأمريكي للديكور المنزل ، والأبواب والنوافذ والجمال الطبيعي لا تضاهي واسعه والقابلية للتطبيق في جميع الديكور. في المنزل الحديث ، والشعور بالتغييرات التي جلبت عن إرضاء الفضاء الحديث المدمج ؛ مجموعه متنوعة من الخيارات اللون مصاريع (الستائر الخشبية الشرائح الموردة الصين) وتاثيث المنزل علي غرار الزينة.