منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > الستائر التي تلوح في الأفق ، هل تفهم ؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

الستائر التي تلوح في الأفق ، هل تفهم ؟

هزي هواشينغ هزي هواشينغ 2017-06-30 11:03:48
الستائر هي البند شعبيه في السنوات الاخيره ، ولكن بسبب بنيتها الخاصة ، كثير من الناس لا يفهمون خصائص الستائر (الستائر بأسود المكونات علي بيع ) ، فان دور التنظيف لا يعرف.


بالمقارنة مع ستاره القماش العادية ، يمكن مصراع ضبط بمرونة شفره ، ولها وظيفة من الستارة. في الظل ، يمكن للستائر مقاومه الاشعه فوق البنفسجية ، ويمكن ضبط الضوء الداخلي ؛ في التهوية ، والستائر تثبيت ثابت والملمس سميكه ، ويمكن الاسترخاء والتمتع نسيم بارد وغيرها من المخاوف ؛ الستارة الحياة الداخلية مخباه عند تصميم النافذة ، والمصراع هو طبقه طلاء مغلفه لضمان سريه تاثيث المنزل ؛ الاضافه إلى ذلك ، والستائر (مكونات الخشب ألومنيوم الحبوب مصراع) مغلقه تماما كنافذه ، يمكن ان تلعب دور العزل الصوت.


مختلفه من الملمس لينه من الستارة ، وشفرات مصراع مصنوعة من الخشب والزجاج وسبائك ألومنيوم ، حتى يتمكنوا من مقاومه أشعه الشمس ، والرياح والامطار ، وتاكل الغبار ، وسهله التنظيف. مصاريع في السوق ، أو نحيله ، رائع ، أو وعره. الترتيب العام للخطوط الافقيه تظهر النمط والدفء من الجمال الرسم ، من خلال تنظيم الضوء ، والستائر (مكونات مصراع ألومنيوم ) يمكن أيضا تحقيق تغييرات في الشعور الحديث الفضاء المدمجة ، ومجموعه متنوعة من خيارات اللون يجعل مصراع الكاميرا ونمط الديكور.