منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > نجاح باهر كثير من الناس لا يعرفون ملامح مصاريع سبائك الألومنيوم
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

نجاح باهر كثير من الناس لا يعرفون ملامح مصاريع سبائك الألومنيوم

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-24 13:57:45
مصراع الألمنيوم الخارجي وتستخدم على نطاق واسع اليوم. وهي مصنوعة أساسا من سبائك الألومنيوم التي ليست بسهولة الصدأ. الستائر الألومنيوم هي أكثر الزخرفية وأكثر دواما من تلك المصنوعة من مواد أخرى. الآن على بيع السوق من مصراع سبائك الألومنيوم في ضمان جودة الفرضية، المزيد من الاهتمام لأساليب من مجموعات متنوعة، وفيما يلي للنظر في خصائص الستائر سبائك الألومنيوم.



1، سبائك الألومنيوم مصراع (في الهواء الطلق الألومنيوم مصراع المورد الصين) لديها ممتازة التدريع الخفيفة والتظليل، والمرونة، وسهلة لتشوه، يمكن أن تقاوم الضوء فوق البنفسجي بشكل فعال. 

2، سبائك الألومنيوم مصراع شفرة، سطح أملس، يشعر بالراحة، اللون الغني، مرونة جيدة والمتانة. 

3. الستائر من الستائر سبائك الألومنيوم يمكن تشغيلها يدويا أو تسيطر عليها المحرك. ضوء سهل الاستخدام، ويمكن أيضا أن تطبع مصراع الألومنيوم. هناك العديد من الألوان والأساليب المختلفة للاختيار من بينها. 



4، سبائك الألومنيوم مصراع (مصاريع الفينيل سوببلير، آنية من الصين) لمجموعة واسعة من التطبيقات، عندما تكون قيد الاستعمال، وفقا لاحتياجاتها الخاصة للسيطرة على الضوء والسطوع، فقد التظليل والخصوصية ممتازة. 

5، سبائك الألومنيوم الستائر لن تتلاشى لفترة طويلة في الشمس، فإنه يعتمد الحرارة انعكاسية عالية الألومنيوم شفرات، يعكس معظم ضوء الشمس الحرارة، تساعد على تحسين الهواء كونديتيوننينغ تأثير الحرارة، وذلك لتحقيق آثار توفير الطاقة و حماية البيئة.