منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > ما هي بعض من نصائح مصراع الكاميرا ، كما تعلمون ؟
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

ما هي بعض من نصائح مصراع الكاميرا ، كما تعلمون ؟

هزي هواشينغ هزي هواشينغ 2017-06-26 11:03:20
مصراع هو نمط من النافذة التي نشات في الصين. الصين المباني العتيقة ، مع اثنين من النوافذ لانسيت ، وتستخدم من فتره الولايات الحربية لسلالات أسره هان. وقال ان اثنين من ويندوز لانسيت مستقيم ، والشريط ، ودعا النوافذ الافقيه. الإطار الأفقي هو نمط بدائي من الستائر ، يمكنك ان تقول أيضا انه هو الحالة الاصليه للغالق.


طيات الحجم

التجمع مصراع اثنين من إجراءات التثبيت: الظلام ومشرق. حجم مصراع ()عاليه الجودة الستائر الخشبية() ينبغي قياسه وفقا للأساليب المختلفة للجمعية. مصاريع ، والتي هي مخباه علي شباك النوافذ ، ينبغي ان يكون طوله نفس الارتفاع والعرض والنوافذ ، ولكن في جميع انحاء النوافذ الضيقة 1 ~ 2 سم. 


إذا كانت الستائر معلقه خارج النافذة ، وينبغي ان يكون طول حوالي 10 سنتيمترات أطول من ارتفاع النافذة ، والعرض هو حوالي 5 بوصات أوسع من النافذة ()العرف اللون الخشبي مصراع الكاميرا في الصين() صفحات للتاكد من ان لها تاثير الظل جيده. بشكل عام ، والمطبخ والمراحيض وغيرها من غرفه صغيره للستائر الخفية ، والستائر الفينيسية وغرفه المعيشة وغرفه النوم وقاعه الدراسة هي الأنسب لاستخدامها.



تجعد تبدو الجودة

شفره مصراع هو جزء مهم من مصراع الكاميرا. عند شراء الستائر فمن الأفضل ان يكون لمسه من المشبك لمعرفه ما إذا كانت صحائف ناعمه وحتى ، لمعرفه ما إذا كان كل من ريش لديه حافه الخام.

عموما ، ونوعيه مصراع ()جوده عاليه الخشب المورد اعمي) في تفاصيل النصل للتعامل مع أفضل ، وخاصه البلاستيك ، كتله خشبيه ، أوراق الخيزران من شفره البندقية ، إذا كان الملمس جيدا ، ثم عمرها سيكون أطول.
شريط التنظيم هو أيضا جزء من مصراع الكاميرا التي تحتاج إلى اختبار.



رافعه من مصراع الكاميرا وظيفتين ، واحد هو لضبط مصراع الكاميرا ، والاخر هو لضبط زاوية النصل. عند التحقق من رافعه الاعداد ، أولا ، هو معلق مصراع شقه لاختبار ما إذا كان رفع التبديل علي نحو سلس ام لا ، ثم تحويل رافعه لمعرفه ما إذا كان التناوب من شفره مرنه علي قدم المساواة.