منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > مصاريع إضافة بارد إلى منازل الصيف
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

مصاريع إضافة بارد إلى منازل الصيف

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-07-31 10:00:14
أشعة الشمس الشديدة في الصيف يمكن أن تجعل الغرفة أعلى من ذلك بكثير وتضر خدمة الحياة من الأثاث والأجهزة المنزلية. كيفية منع الشمس، وزيادة التهوية، وتحسين مؤشر بارد في الأماكن المغلقة، هو الجميع تشعر بالقلق إزاء هذا الموضوع، والستائر الجميلة يمكن أن تحل المشاكل المذكورة أعلاه، وبالتالي فإن مصراع الكاميرا (عالية الجودة بك فوكسود مصراع) فازت عيون الجميع.
المصراع لا يمكن فقط منع الضوء الخروج من النافذة، ولكن أيضا ضمان التهوية من الغرفة. تسمح شفرة النصل الرقيقة أو المستقيمة، من خلال تدوير ذراع التعديل بلطف، بتغيير زاوية النصل بحرية، وضبط الفجوة، وإطلاق مجموعة من أشعة دافئة، وإحضار النسيم أيضا. 



في عقول كثير من الناس، يبدو من الصعب تصعد مصاريع (خفيفة الوزن الشرائح البلاستيكية الصانع الصين) في الذوق السليم، والناس هو الخيار الأول من الستائر النسيج. ومع ذلك، في بعض تصميم الطراز الحديث من المنزل، ولكن عدد كبير من مصاريع في غرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام وغيرها من الأماكن الرئيسية المنزل، وتأثيره الزخرفية جيدة جدا. 



المصمم من مصراع تأثيث المنزل (أوم مصراع كوة في الصين) هو شعبية جدا لأن الستائر يمكن أن تكون أكثر مرونة من الستائر، وضبط الإضاءة في الأماكن المغلقة، وشعور مختلف عن تأثيرات الإضاءة في الأماكن المغلقة، إضافة تأثيث المنزل الذكية. ومصراع على حد سواء عملية وجميلة، من الناحية الاقتصادية للعرض، مقارنة مع الستائر العرف تكلفة أقل بكثير، وأكثر ملاءمة للسعي من أجل الأزياء للشباب.