منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كوة الحديثة الدورية شفرة للكم التمتع الظل بارد
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كوة الحديثة الدورية شفرة للكم التمتع الظل بارد

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-03 10:59:10
مصاريع (مصراع، آنية من الصين) نمط نشأت في أوروبا، تستند في الغالب نادرة الخشب ورقة واسعة أو ضئيلة ورائعة، أو جريئة وحية، والترتيب العام للخطوط الأفقية ولكن لا كسر شكل تخطيط رتابة، ولكن يمكن أن تجلب تغييرات على كل من العين والشعور المدمجة الحديثة الفضاء، إلى تأثيث المنزل زينت مع بونكلين. 



الستائر المعلقة (مخصص لون الطلاء الفينيل مصاريع) بشكل صحيح في غرفة المعيشة يمكن أن تنتج أحيانا تأثيرات الإضاءة غير متوقعة. 

في السوق الجديدة من التجديد المستمر، والستائر المصنوعة من المواد التقليدية لا تزال محبوبة من قبل العديد من عشاق الأسرة. 

تصميم مصاريع مزدوجة أكثر بذكاء، لتلبية متطلبات وقت مختلف من الضوء، والشاش الأبيض ملفوفة في أوراق القماش، والانطباع والناس الأصيل من مصاريع مختلفة جدا. 



الظل ومصاريع التهوية شائعة في فصل الصيف، وهذا الصيف، ومجموعة واسعة من المواد تجعل كوة (أوم مصراع بوليوود في الصين) الأشكال والأنماط أكثر تنوعا. بالإضافة إلى رقاقة الخشب التقليدية، وسبائك الألومنيوم والخيزران وغيرها من نافذة مصراع جعلت، الشعور الحديث من الغزل والقماش والراتنج والستائر النسيج الأخرى أصبحت عضوا جديدا في عائلة البندقية. العديد من المنتجات الجديدة قد تحسنت كثيرا وظيفة وإمكانية تطبيق الستائر، وأيضا أفضل تلبية احتياجات مختلف الأنماط والدرجات من الديكورات المنزلية لالستائر.