منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > اتجاات مختلفه ، ظلال مختلفه
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

اتجاات مختلفه ، ظلال مختلفه

هزي هواشينغ هزي هواشينغ 2017-06-28 14:50:41
يمكننا ان نري الستائر (الخشب الحقيقي ومصاريع البولي كلوريد الفينيل) في العديد من الأماكن ، مثل المكاتب والمنازل وما إلى ذلك. الظلال المختلفة لها اتجاات مختلفه ، هل تعرف ؟

الستائر الشرقية


استخدام الستائر الفينيسية والستائر العمودية. ويرافق الضوء الشرقي الغرفة دائما الشمس الصباح وإطلاق النار ، حتى يتمكنوا من جمع الكثير من الضوء بسرعة ، ودرجه الحرارة بحلول ليله بارده سرعان ما تتحول إلى درجه حرارة عاليه ، وسوف تنتشر بسرعة من خلال الحرارة مصاريع الحدود. حتى تتمكن من اختيار الستائر البندقية والستائر العمودية مع الملمس لينه ، لديهم نسيج الغزل نفسه ، ويمكن مزج الضوء المبهر مع لهجة انيقه.

الستائر الجنوبية


استخدام ستاره الليل والنهار. الستائر الجنوبية لديها الكثير من الضوء علي مدار السنه ، ولكن في الصيف الحار ، والشمس ، التي تحتوي علي الكثير من الحرارة والضوء فوق البنفسجي ، ويبدو قليلا زائده. ولذلك ، فان أكثر شعبيه اليوم والستائر ليلا هي خيار جيد. خلال النهار ، وبدء مصاريع أعلاه ، وليس فقط الضوء ، وأشعه الشمس القوية في ضوء ناعم ، ولكن أيضا التمتع مشهد خارج مصاريع النافذة ؛ سحبت أدناه ، وقويه الظل الشمسي خفيه بحيث يمكن للمالك التمتع ليله مظلمة هادئه في النهار ، وتلبيه كل يوم البيئة الخفيفة الطويلة.

الستائر الغربية


استخدام الستائر والستائر الأعضاء ، والستائر مطوية ، والستائر الخشبية ، والستائر القماش. وارتفعت درجه حرارة الغرفة شاي ، وخاصه في الصيف الحار ، وينبغي ان تكون مغلقه دائما مصراع ، أو ان تكون محجوبه ، لذلك ينبغي لنا ان نحاول استخدام الاشعه فوق البنفسجية ونشر الضوء مصاريع ، وإعطاء بعض الأثاث الحماية. الستائر الفينيسية ، ستائر الأعضاء ، مطوية الستائر ، والستائر الخشبية والستائر النسيجية المعالجة بشكل خاص هي خيارات جيده.

الستائر الشمالية


استخدام الستائر, ستائر الأعضاء, الستائر, ستائر القماش. الضوء يدخل المنزل من الستائر الشمالية ومتجانسة جدا ومشرقه. انها واحده من أكثر الأضواء الطبيعية. من أجل جعل هذا النوع من المناشدة العاطفية لتكون محفوظه بالبالكامل ، والستائر البندقية ، والقماش ، والستائر العمودية ورقيقه ضوء الستارة الأعضاء ، مصراع الكاميرا ، فضلا عن تاثير الضوء نقل الستائر القماش ، هي أفضل خيار.

إذا كنت بحاجه إلى مزيد من المعلومات ، الرجاء النقر فوق:مخصص الأخشاب اللون مصاريع المورد, الأخشاب المصنعة في الصين مصاريع