منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > كثير من الناس لا يعرفون كيفية قياس الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

كثير من الناس لا يعرفون كيفية قياس الستائر

هيز هاوشنغ هيز هاوشنغ 2017-07-10 12:18:32
تقاس الستائر لضمان أن الستائر يمكن أن تدور بحرية وسلاسة. قياسات الستائر (أوم الأخشاب مصاريع في الصين ) تختلف عن غيرها، مثل المصاريع، ويتم قياس ارتفاع وعرض الستائر. فقط بهذه الطريقة يمكن ضمان أن تكون فنية وعملية. وبطبيعة الحال، وفقا للحالة الفعلية للنافذة، وينقسم قياس مصراع الكاميرا أيضا إلى، إطار الإطار هو المدمج في وإطار النافذة هو خارج.


إذا كانت الستائر ( مصاريع خشبية المزود الصين ) معلقة خارج النافذة، وينبغي أن يكون طول حوالي 10 سم أطول من ارتفاع النافذة، والعرض هو حوالي 5 سم أوسع من جوانب النافذة لضمان أن يكون لها تأثير الظل جيدة. عموما، المطبخ والمرحاض وغيرها من الغرف الصغيرة مناسبة للالستائر أعمى، وغرفة المعيشة وغرفة نوم وغرفة الدراسة هو أكثر ملاءمة لاستخدام الستائر مشرق.


مصاريع ( لون مخصص مصراع خشبي المورد ) البلاستيك المتانة هو أفضل، ولكن لمعان وسطوع سيئة نسبيا، و البلاستيك الألومنيوم الستائر من السهل تغيير، ولكن لا تتلاشى، لا تشوه، جيدة تأثير العزل الحراري، عالية الإخفاء، بحيث يمكننا اختيار في بيئة أعمى وفقا للنظر في المواد. على سبيل المثال، في المطبخ والمراحيض وغيرها من غرفة مظلمة ورطبة قليلا هو أكثر ملاءمة لالستائر البلاستيكية، وغرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الدراسة هو أكثر ملاءمة لالستائر الألومنيوم البلاستيكية، وأكثر جودة المعرض.