منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > وتعتبر الستائر البندقية لأدائها والجمال
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

وتعتبر الستائر البندقية لأدائها والجمال

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-29 08:50:00
شراء الستائر (حار بيع الستائر الخشبية)، أولا لمراقبة بعناية التسطيح مصراع والتوحيد، والفجوة بين وجهة نظر كل شفرة متسقة، ما إذا كان رأي كل شفرة ناعمة، لمعان متسقة، ما إذا كان هناك يتلاشى، تلون أو لون واضح. ويمكن ملاحظة توافق النصل في زوايا مختلفة عن طريق لف ذراع، ويتم التحقق من الراحة ونعومة للرافعة. 


وينبغي أيضا الانتباه إلى ما إذا كان لون الستائر (أفضل باولونيا شرائح الخشب في الصين) في وئام مع البيئة المنزلية. يوصي المصممين أنه إذا كانت الجدران للحليب الأصفر أو الأبيض، يمكن أن يكون الستائر العاج التجميع، إذا كان الجدار أخضر فاتح، التجميع الستائر الرمادي أو الأخضر؛ إذا تأثيث المنزل الظلام، التجميع الستائر قليلا أكثر إشراقا لهجة. الألوان الدافئة والباردة المنتشرة التجميع، يمكن أن تجعل الغرفة تبدو أنيقة وتتفق مع أي نمط التقليدية. تصميم مصراع هو أيضا رائعة جدا. غرفة المعيشة الصيف يمكن اختيار مصاريع مع نمط المناظر الطبيعية الشلال، حتى أن الناس مثل البقاء في الطبيعة. وغرفة النوم، ويمكن اختيار مصاريع مع أنماط الأزهار، وتسليط الضوء على جو عائلي متناغم ودافئ. 


بالإضافة إلى التنسيق مع نمط المنزل، وينبغي أن تأخذ عملية الشراء في الاعتبار كل من الفضاء والوظيفة. اختيار الستائر (مصاريع خشبية الصانع الصين) يجب أن يتم اختيار وفقا للمساحة، وعموما، المطبخ والمرحاض ومساحة أخرى مناسبة لاستخدام الستائر الداكنة، وغرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الدراسة هو أكثر ملاءمة لاستخدام الستائر أعمى المثبتة. وفي الوقت نفسه، ينبغي أيضا اختيار وفقا لوظيفة، إذا كان مصراع للنوافذ أو التقسيم، والتوصية باستخدام الستائر للطي؛ إذا كانت نافذة صغيرة تستخدم لتزيين فصل مساحة الغرفة، يوصي باستخدام مصاريع مفتوحة مسطحة، إذا وضعت في المرحاض للتظليل، ويمكن اختيار دفع سحب مصراع.