منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > المصاريع هي رائعة وجديدة
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

المصاريع هي رائعة وجديدة

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2017-08-17 12:11:11
ماذا يبدو مصراع في عقلك؟ هل هو ورقة الألومنيوم رقيقة، أو لون واحد، أو هو سعر منخفض؟ في الآونة الأخيرة، للصحفيين في الشرق الأوسط روي وأوروبا وآسيا مخازن، والسوق الشمالية وغيرها من سوق مواد البناء وجدت أنه، سواء كان ماديا أو نمط، مصاريع (أوم مصراع كوة في الصين) قد شهدت تغيرات هائلة. 



في الماضي، كانت مصاريع معظمها مصنوعة من الألومنيوم أو الخشب، والآن تم تطبيق المزيد من المواد الجديدة لتصميم مصاريع، ومجموعة واسعة من المواد جعلت من مصاريع أكثر تعبيرا. على سبيل المثال، مصاريع القش (العرف مصراع المزارع) أكثر قربا من الشعور الطبيعة، والستائر الخيزران السماح الصيف بارد نسيج الصوف الستائر أكثر جيدة لسماع أو رؤية ...... وبالإضافة إلى ذلك، شكل مصراع آخذ في التغير، مثل النسيج، مصراع الستار لينة، فإنها تعيين مصراع، الستار مصراع ، وظائف روما، أكثر سخونة. 

تصميم مصراع لم يعد رتابة، أو رائع، أو جميلة، أو جديدة، أو واقعية، وأسلوب متنوعة، مثل الصينية والأوروبية والحديثة، وما إلى ذلك، يمكن أن يكون أكثر مع تصميم تحسين المنزل. 



مصاريع (لون مخصص الأخشاب مصاريع المورد) أخفى وتركيب اثنين من التثبيت، يمكن للمستهلكين اختيار وفقا لحالة خاصة بهم، بشكل عام، المطبخ والحمامات وغيرها من الغرف الصغيرة مخفية في مصاريع، وغرفة المعيشة وغرفة النوم وغرفة الدراسة هو مناسبة لاستخدام سطح شنت الستائر. وبالإضافة إلى ذلك، ويرجع ذلك إلى نمط مصراع الحالي أكثر من ذلك، ينبغي أن نولي اهتماما عند اختيار ونمط الديكور هو متسقة، منسقة مع أثاث غرفة والجدران الألوان، وذلك لتتوافق مع أي نمط التقليدية.