منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > جاء ضوء الشمس من خلال الستائر وكان دافئا جدا في الداخل
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

جاء ضوء الشمس من خلال الستائر وكان دافئا جدا في الداخل

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-01-18 18:03:54

عندما استيقظت، كانت الشمس مشرقة بريق، وضوء دافئ جاء من خلال الستائر، وسقط على الوردي مفتوحة نصف، بتلات زنبق أصفر، و براعم زهرة زرقاء، كان صباح يناير كان جميلا.
شتاء الظهر، فتح بلطف مصاريع، يد يحمل كوب من القهوة القوية، يميل في النافذة، غرامة المادة الشتاء أشعة الشمس ظهرا، أن أشعة الشمس الدافئة القوية على الجسم، دفعة واحدة من دفء الأمواج ...


الستائر الخشبية الفينيسية المورد


في الأيام الأخيرة، شعرت نقص الطاقة، لذلك عندما اقترح صديقي "أذهب للتسوق"، ردت على الفور. لا يسعني إلا أن تنفس الصعداء، وربما القلب قد كشف بالفعل الرغبة في الحصول على الاسترخاء الجيد للفكرة! كم من الوقت لم يذهب للاستمتاع تلك القطعة من العالم الملونة. محرك الأقراص إلى الزاوية، تجد فجأة نفسك تماما دون الإثارة من الماضي. الناس يأتون ويذهب، يبدو لي أن يكون الخارج الكامل، غير قادر على الاستثمار حقا في مجموعة المبهر من السلع. الصديق هو في خط لشراء الأحذية للذهاب، وأنا، كان أصلا أي هدف. مرة واحدة في الشخص ليس له هدف، ثم، القلب يريد شيئا، ودون الرغبة في قراءة يمكن أن يكون حرا في عرض العالم. رؤية جميلة، وقالت انها مهتمة في بضع محاولات. رؤية الرجل وسيم، كان ينظر إليها بهدوء مع حقيبته من أكياس صغيرة. نشوة العيون هي صورة لبضع سنوات بعد ذلك: انها لا تزال مشرقة، لكنها مليئة بالفضة، وقال انه لا يزال حتى الشركة، فقط بجانب عصا المشي. على الرغم من غير متوقع، وأعتقد أن القلب محاط دائما بالأمل، والخير ليس فقط الفرد، ولكن العالم.
لأن نظرة العين كانت خالية تماما من الشعور الشديد من السنة، تواجه الكثير من الخيارات، ولكن ليس لديه خيار. انها مجنون بعض الشيء، ولكن يبدو أنها تفتقر إلى بعض الحيوية. أنا حزينة جدا لأنني فقدت تقريبا الجلد من شخصيتي.
عندما يتعلق الأمر الملابس، لا يهمني، أنا لست مهتما في ذلك. لذلك عندما عرض أحد الأصدقاء أن يقول "لنعود إلى الوراء"، لم أختلف على الفور. لا، يجب أن ترقى إلى معدتي. وهكذا بدأ الرجلان بالبحث عن الطعام، ولمدة ساعتين، لم تستطع المرأة التي استنفدت من العالم الخارجي حتى المشي. أخذت كوب جدا جدا من الشاي وجلس، ورائحة رائحة لذيذة من الجنة، والتي أعطاني نفسا جيدا. كان صحيحا! في الواقع، يجب أن نذهب مباشرة هنا.

الصلبة باولونيا الستائر الخشبية المزود الصين


طلب، والدردشة، وملء. أرهق. تنفيس. حتى في الوقت الحاضر، هناك بعض سوء الفهم القبيح أو غير المعقول، ولكن هناك الكثير من الأشياء الجيدة في هذا العالم لمحاولة، أن يكون ونتوقع. كان لي عيد الغطاس من زن سيد هيننغ: "ليس هناك شيء في العالم، حيث للحصول على الغبار." العالم الخارجي هو رائع حقا، ولكن في هذا العيد، لدي نوع من التنقية البريئة.

الخشب الحقيقي مصنع الستائر الصين