منزل، بيت > أخبار > مركز الأخبار > خدعة لاختيار الستائر
أخبار
مركز الأخبار
مصاريع النوافذ
اتصل بنا
هيزي هوا شنج للمنتجات الخشبية المحدودة
هاتف: 86-530-6219566
الفاكس: 86-530-6219565
البريد الإلكتروني: admin@huashengindustry.com
العنوان: رقم 8، المنطقة الصناعية، مدينة Zhuangzhai، Heze، Shandong اتصل الآن

مركز الأخبار

خدعة لاختيار الستائر

HEZE HUASHENG HEZE HUASHENG 2018-01-12 13:53:09
المصاريع لديها التهوية جيدة وأداء التهوية ويمكن ضبط شدة الضوء في الأماكن المغلقة. انها مناسبة خاصة للمساحة الداخلية بسيطة وسريعة. البلاستيك مصاريع الألومنيوم، التي ليست سهلة لتتلاشى، لا تشوه ولها جيدة العزل الحراري، هي واحدة من أكثر استخداما. أي الستار ونوعية الستار هو أيضا جيدة.


1. الحفاظ على اللون
الستار كله، بما في ذلك جميع أجزاء من شفرة وجميع التجهيزات (خط الرف، تعديل قضيب، خط الرسم) والاكسسوارات على شريط تعديل، يجب أن تبقي على نفس اللون. وهذا يدل على أن عملية الإنتاج مرت الستار ونوعية الستار هو أيضا جيدة.

2. التحقق من درجة نعومة
شعور اليد يترك و نعومة خط، منتجات ذات نوعية جيدة يجب أن تكون ناعمة، حواف مدورة، لا شوكة اليد زاشو الشعور.



3. فتح الستار واختبار افتتاح وإغلاق وظيفة من شفرة
أدر شريط الضبط لفتح الشفرة، وحافظ على مستوى جيد بين الشفرات. وهذا يعني أن المسافة بين الشفرات متناظرة، ويتم الاحتفاظ بالشفرات على التوالي، دون الشعور بالانحناء لأعلى أو لأسفل. عندما يتم إغلاق شفرة، يجب أن تتزامن الأوراق مع بعضها البعض، دون فجوات لوغوانغ.

4.Check التشوه
يتم فتح شفرة، ومن ناحية ضغط شفرة شفرة شفرة ريكورفيد، ثم سرعان ما ترك، مثل شفرات يتعافى بسرعة على مستوى الدولة، دون الانحناء الظاهرة، ونوعية المعرض.



4.Test التلقائي وظيفة القفل
عندما تكون جميع الشفرات مغلقة، اسحب خط الرسم وشكل النصل. وينبغي سحب الحق سحب شفرة تلقائيا قفل، والحفاظ على حالة فيرل المقابلة، لا يمكن الاستمرار في نشمر، أيضا لا تخفف أسفل. وإلا، فإن وظيفة القفل هي مشكلة.